11- شركة تنظيف عمائر بالمدينة المنورة
شركة تنظيف عمائر بالمدينة المنورةتقدم لكم أرخص الأسعار وأفضل الخدمات بشأن تنظيف العمائر من الداخل والخارج، حيث أن العمارة تحتوي على أماكن كثيرة لذا يحتاج صاحب العمارة إلى شركة تساعده في هذا الأمر، وهذا ما سوف تقوم بالشركة، حيث يتم تنظيف المصاعد، والسلالم، ويتم تقديم خدمة غسيل العمارة بشكل كامل.

https://tasmimm.com/cleaning-of-buildings-medina/
______________________________________


12. شركة جلي بلاط بالمدينة المنورة
إن البلاط من أهم الأشياء التي توجد بالمنازل أو القصور، لذا تقوم شركة جلي بلاط بالمدينة المنورة بتقديم خدمات متنوعة بشأن جلي كافة أنواع البلاط، ويتم جلي الرخام والسيراميك باحترافية وذلك يرجع إلى الإمكانات المتطورة، التي تستخدمها الشركة، كما أنها تحتوي على طاقم عمل يعمل بمهارة فائقة لتنفيذ الأعمال في أسرع وقت.

https://tasmimm.com/tile-cleaning-medina
+++++++++++++++++++++++++++++++++++++




13 - شركة عزل بالمدينة المنورة
عزل بالمدينة المنورة أفضل الخامات الخاصة بالعزل، والكشف عن التسريبات التي تؤدي إلى مخاطر كبيرة، لذا يتم تقديم أفضل أنواع العزل سواء لأرضيات المطابخ والحمامات وعزل الخزانات بالطرق العصرية، والشركة تقوم أيضًا بتركيب العوازل الحرارية والفوم والعوازل المائية وغير ذلك من العوازل، بالإضافة إلى صيانة العوازل والجودة في تركيبها.


https://tasmimm.com/شركة-عزل-اسطح-وخ...�لمنور-2/


___________________
شركة تنظيف خزانات بالمدينة بالمنورة
14. شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة
تقوم شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة بتقديم أفضل الخدمات حنى يتم الحصول على خزان نظيف خالي من البكتيريا، بالإضافة إلى إنه يتم استخدام مواد تعقيمية عقب عملية التنظيف، ويتم استخدام بعض المعدات التي تمنع الخزان من الصدأ، وتنصح الشركة قبل تنظيف الخزان بتخزين مياه، لأنه لا يصح استخدام مياه الخزانات أثناء عملية التنظيف.

https://tasmimm.com/شركة-تنظيف-خزانات-بالمدينة-المنورة/

_______________________________


15- شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة
إن شركة تنظيف مكيفات بالمدينة المنورة تقوم بعرض الكثير من الخدمات الموفرة لجميع العملاء، حيث يحتاج المكيف إلى تنظيف دوري حفاظًا عليه من تراكم الأتربة وتعطله، لذا تقوم الشركة بتوفير أفضل طاقم عمل مدرب على أعلى مستوى يقوم بتنظيف المكيف من الداخل والخارج وتنظيف الفلاتر بجميع انواعها وبأقل التكاليف لجميع العملاء.

https://tasmimm.com/air-conditioning-cleaning-medina/

+++++++++++++++++++++++++++++++++++


16- شركة تركيب طارد الحمام بالمدينة المنورة
لمن يبحث عن شركة تركيب طارد الحمام بالمدينة المنورة ، فنقدم لك أفضل شركة على الإطلاق، التي توفر الكثير من الخدمات والابتكارات لمنع دخول الحمام إلى المنازل والشرفات، وعلى الرغم من الأسعار القليلة فتصبح الجودة المتميزة وتوفير الكثير من الجهد والمشقة، بالإضافة إلى الاحترافية المطلقة التي لا غنى عنها كما يتم إنجاز الأعمال في أسرع وقت.

https://tasmimm.com/anti-pigeons-and-birds-in-medina/
--------------------


تركيب شبك طارد للحمام بالمدينة المنورة
لكي تستطيع التخلص من الحمام يمكن الإتصال بشركةتركيب شبك طارد للحمام بالمدينة المنورة ، التي تعمل على توفير الكثير من الخدمات على أيدي العمالة المهرة والمتخصصين، ويتم توفير أنواع كثيرة من الشبك، الذي يُستخدم لطرد الحمام، بالإضافة إلى توفير الفايبر جلاس لحماية المكيفات والوحدات الخارجية من غزو الحمام بشكل نهائي.

https://tasmimm.com/installing-pigeo...nt-net-medina/
+++++++++++++++++++++++


شركة مكافحة الحمام بالمدينة المنورة
نقدم شركة مكافحة الحمام بالمدينة المنورة بتوفير أفضل الأسعار للتخلص بشكل نهائي من الحمام، الذي من الممكن أن تجده فجأة داخل المكان الذي تسكن فيه، لذا تقوم الشركة بتوفير كافة الابتكارات الحديثة التي تعمل على منع دخول الحمام حيث أجهزة الإنذار التي تصدر أصوات تخيف الحمام وتمنعه من الدخول، ويتم ايضًا تركيب الشبك الإلكتروني أو التقليدي.

https://tasmimm.com/anti-pigeons-medina/
_______________

17- شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة
الآن يمكنك بكل سهولة شركة شراء اثاث مستعمل بالمدينة المنورة بأسعار رخيصة، بالإضافة إلى أن الشركة تقوم أيضًا بشراء الأثاث الذي تم استعماله بسعر مناسب، ويتم توفير كافة أنواع الأثاث داخل الشركة بما في ذلك المطابخ والأجهزة الكهربائية وغرف النوم، ويتم فحص العفش بشكل جيد قبل عرضه للبيع ويتم ببيع الأثاث بسعر رائع.

https://tasmimm.com/buying-used-furniture-in-medina/
________________


18- شركة تسليك مجاري بالمدينة المنورة
إن شركة تسليك مجاري بالمدينة المنورة من أفضل الشركات التي تقوم بحل مشكلة انسداد البالوعات، بالإضافة إلى إصلاح البيارات بأحدث الأساليب، كما أنه يتم تصليح انسدادات المواسير بأنواعها المختلفة، ويتم توفير أيضًا أفضل أدوات السباكة التي تعمل ايضًا على إصلاح الانسدادات التي توجد داخل المنازل، وتقديم حلول ونصائح لكافة المشكلات الخاصة بالسباكة.

https://tasmimm.com/sewage-company-of-medina/
___________________________________

-19 شركة تنسيق حدائق بالمدينة المنورة
شركة تنسيق حدائق بالمدينة المنورة من أفضل الشركات المتخصصة في تجميل الحدائق بالشكل الرائع، ويتم تنسيق الحدائق بالأشكال الهندسية المبتكرة واستخدام أجمل الألوان الطبيعية لتزيين الحدائق، بالإضافة إلى أن هناك متخصصين وخبراء بمجال تجميل الحدائق يساعدون العميل في الوصول إلى الصورة التي يريدها بالشكل المنسق والجميل وبالجودة العالية وبأسعار غير مكلفة.

https://tasmimm.com/coordinator-of-gardens-in-medina/


+++++++++++++++++++++++++++++


20- شركة تركيب غرف نوم بالمدينة المنورة.
الآن شركة تركيب غرف نوم بالمدينة المنورة توفر لك أفضل نجارين محترفين في إعادة تركيب الغرف دون تعرضها لتشويه، وذلك لأنهم مدربين على أعلى مستوى ويمتازون بالاحترافية والجودة العالية، ويمكنهم تركيب جميع أنواع الغرفة، بالإضافة إلى تركيب الستائر بالشكل الصحيح، وتوفر الشركة أسعار مميزة عروض، وعلى الرغم من الأسعار ولكن الجودة تكون مرتفعة.

https://tasmimm.com/installation-of-bedrooms-medina/