مميزات
مشروع بيل في الشيخ زايد
يعد كمبوند بيل في الشيخ زايد واحد من أهم الأعلام البارزة في عالم العمران حيث أنه يحوي بداخله كل سبل الرفاهية والراحة التي يبحث عنها العملاء، كما أنه ينفرد بوجود العديد من المزايا الاستثنائية التي لا مثيل لها ومن أهمها:

خدمات الأمن والحراسة المتاحة طوال 24 ساعة، كما يوجد كاميرات مراقبة حديثة موزعة في كل مكان، بالإضافة إلى وجود أنظمة تحكم وبوابات إلكترونية للحفاظ على أمن وسلامة النزلاء
من أهم المزايا التي يتمتع بها وجوده في موقع حيوي استراتيجي بقلب الشيخ زايد.
التصميمات المعمارية في غاية الأناقة والجاذبية ومطابقة لمعايير وشروط الجودة العالمية حيث أنها مستوحاة من الطراز الأوروبي العصري الحديث.
وجود مناظر طبيعية خلابة متنوعة تتمثل في اللاندسكيب بما تحتويه من متنزهات وحدائق بها زهور ملونة بديعة المنظر تبعث في النفس شعور قوي بالراحة النفسية والإطمئنان وتضيف منظر جمالي رائع للكمبوند.
بحيرات صناعية بأشكال متنوعة ونافورات ذكية كريستالية الشكل ينبعث منها صوت المياه الذي يعطي النزلاء احساس قوي بالراحة النفسية والاستقرار.
حمامات سباحة بتصميمات عالمية موزعة في جميع الوحدات تناسب مختلف الأعمار.
يوجد داخل بيل في بحيرة بتصميمات فريدة تبلغ مساحتها 450 متر مربع لغرض التنزه

موقع مشروع belle vie الجغرافي
قامت شركة اعمار مصر العقارية باختيار موقع مشروع بيل في بعناية فائقة حيث تم تنفيذه في قلب مدينة الشيخ زايد وسط العديد من المجمعات السكنية الراقية والمناطق الهامة والمنشآت الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية ومن أهمها:

يتمتع كمبوند بيل في بإطلالة مباشرة على أهم الطرق مثل طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.
وبفصله عن طريق الفرج 13 دقيقة ، كما يوجد على مقربة 15 دقيقة من طريق الضبعة.
يفصل بينه وبين بيفرلي هيلز مسافة تزيد عن 1.5 كيلو متر.
على مقربة من محور 26 يوليو.
يبعد عن الطرق التقليدية بالقاهرة مسافة قدرها 20 دقيقة.
تقدر المسافة الفاصلة بينه وبين ميدان التحرير بحوالي 28 كيلو متر.