Click image for larger version. 

Name:	497133051.jpg 
Views:	4 
Size:	13.6 KB 
ID:	744


إن كنت تبحث عن فني ماهر و دقيق في تركيب و تثبيت و تعليق الستائر ، فهنا مكانك الصحيح ، حيث سعت الثريا هوم منذ زمن في توفير مختلف الخدمات التي يحتاجها العملاء بشكل يومي و أساسي في ايامهم ، و تقديمها بافضل الوسائل و الطرق ، لذا فقد أنشأت أفضل شركة تركيب ستائر بالرياض ، تلك الشركة التي اختيرت عمالها و موظفيها بعناية كبيرة ، و قامت بعمل فترات تدريبية لهم حتى يكونوا على علم و دراية كاملة بكيفية التعامل مع كافة أنواع الستائر و أحجامها و تركيبها و تثبيتها بالشكل المناسب ، حيث تدرك الشركة مدى أهمية الستائر كعنصر أساسي في ديكور الكثير من الأماكن مثل المنازل و المكاتب و الفنادق ، و غيرهم من الأماكن الأخرى التي تعتمد على الستارة كجزء من تصميمها الداخلي ، و توفر شركتنا خدمتها بارخص و أنسب الأسعار و التي تكون في مقتبل الجميع .

* تقدم شركة تركيب ستائر بالرياض بعضا من أنواع الستائر و الاستخدامات الخاصة بكل نوع منهم :


_ الستائر المصنوعة من قماش الأورجانزا و الذي يشبه اقمشة الشيفون كثيرا الا انه به لمعة تعطيه رونق و جمال اكثر لذا يفضل استخدامه في غرف الصالون او السفرة ليجذب اعين الضيوف .

_ الستائر المصنوعة من اقمشة الحرير و التي تتميز ينعومتها و جمال مظهرها لذا يفضل استعمالها في غرف الصالون ايضا او غرف المعيشة و قد تندمج في كثير من الأحيان مع الستائر المصنوعة مع الشيفون فتعطي مظهر اجمل .
_ الستائر الممصنوعة من مادة القطن و تستخدم عادة في المطابخ حيث تكون خفيفة و يسهل تنظيفها ، كما تستخدم ايضا في غرف النوم .
_ الستائر المصنوعة من اقمشة الشيفون تلك الستائر منتشرة كثيرة و مشهورة في جميع أنحاء العالم و تتميز ببساطتها و أناقتها و عادة ما يتم دمجها مع انواع أخرى من الستائر فتعطي مظهرا اجمل و ارقى .

* بعض الملاحظات التي يجب اتباعها عند شرائك للستائر :

_ اختيار الستائر بما يتناسب مع الغرفة المراد تركيبها فيها فان كانت غرفة معيشة او غرفة نوم او غرفة نوم اطفال فلكل منهم نوع الستائر الذي يتناسب معها و مع اثاثها و الوانها .
_ اختيار نوع من اقمشة الستائر يسهل تنظيفه حتى لا تتعب ربة المنزل عند اتساخ الستائر في تنظيفها .
_ الحرص على قياس ارتفاع الستارة من فوق النافذة و يجب ان تكون اعلا من النافذة و قريبة من السقف قليلا .
_ لا تشتري الألوان الزاهية من الستائر خاصة في الغرف التي تتميز بالاضاءات الكبيرة و الكثيرة و القوية لانها سوف تتلف من شدة اشعة الشمس .

ان شركة تركيب ستائر بالرياض تمتلك افضل خدمة عملاء تعمل على مدار الاربع و عشرون ساعة في خدمتكم ، فقط تواصلوا معنا و ستجدوا ما يسركم .


و من الخدمات التي تقدمها شركة الثريا هوم الخاصة بالأثاث :


شركة تخزين بالرياض
تركيب اثاث ايكيا بالرياض


و لمزيد من العروض والخصومات التي نقدمها علي مدار العام يمكنك زيارة صفحاتنا و متابعتنا من خلال الضغط علي الرابط التالي :

Facebook
Twitter
Instagram


كما يمكنكم التواصل معنا على الأرقام التالية :


0533132301 0556078060


Click image for larger version. 

Name:	656479093.jpg 
Views:	4 
Size:	27.6 KB 
ID:	745